الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يكشف سبب مغادرة شريف إكرامي لبعثة الفريق

إكرامي

إكرامي

إسلام عبدالجليل

A A

قررت إدارة بعثة فريق بيراميدز  المتواجدة في جنوب إفريقيا، الموافقة على عودة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق إلى القاهرة، وعدم الاستمرار مع الفريق لخوض مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن إكرامي ومنذ وصول البعثة إلى بريتوريا وهو يعاني من نزلة برد حادة وارتفاع شديد في درجات الحرارة،وعلى إثرها امتنع من خوض التدريبات مع الفريق السماوي خلال الأيام الماضية.

وأشار «السعيد»، إلى أن الحارس خضع لفحوصات طبية مع الجهاز الطبي للكشف عن الملاريا وجاءت النتيجة سلبية، ولكن قررت البعثة عودة إكرامي إلى القاهرة لمواصلة العلاج في ظل صعوبة تواجده في مباراة الأحد. 

بيراميدز يواصل استعداداته لمواجهة صن داونز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استعداداته لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وخاض الفريق السماوي ثاني تدريباته في «بريتوريا»، استعدادًا للمباراة التي ستجمع الفريقين ضمن إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأُقيم مران فريق بيراميدز على ملعب «جامعة توكس» في بريتوريا بجنوب إفريقيا، واشتمل المران على مجموعة من الوحدات البدنية والخططية بقيادة جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز.

ويستضيف صن داونز نادي بيراميدز في الثالثة من عصر الأحد المقبل، على استاد لوفتس فيرسفيلد في بريتوريا، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

search