السبت، 05 أكتوبر 2024

10:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنطلون محمد رمضان اتقطع أثناء التصوير.. والمخرج يضعه في الإحراج (فيديو)

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

تعرض النجم محمد رمضان لموقف غريب ومحرج، بسبب مخرج فيديو كليب Akwaba، الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، وخلال التصوير قُطع البنطلون الخاص به، ولكنه اضطر لاستكمال التصوير رغم تعرضه للموقف.

ونشر محمد رمضان منشور به فيديو من كواليس تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج.. دي أصول الشغلانة.. بس عدت الحمد لله».

تكريم محمد رمضان

وأعلن الفنان محمد رمضان، ترشيحه لجائزة دير جيست كأفضل ممثل 2023، عن دوره في مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في موسم رمضان الماضي.

ونشر الفنان محمد رمضان البوستر الدعائي لحفل دير جيست، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أهدى محمد رمضان هذه الجائزة لجمهوره ولفريق عمل مسلسله جعفر العمدة، والذي استطاع من خلاله أن يدخل بيوت الجمهور المصري بل والعربي، كما وجه رسالة شكر للقائمين على دير جيست.

وعلق محمد رمضان على البوستر: «شكراً ديرجيست، جائزة أفضل ممثل ٢٠٢٣، عن دور جعفر العمدة من مسلسل جعفر العمدة، أهدي الجائزة للجمهور ثم الى كل فريق العمل، الحمدلله».

وفي السياق ذاته، تعرض محمد رمضان للكثير من الانتقادات، وذلك بعد نشره لفيديو أغنيته الجديدة التي يشارك بها ضمن افتتاح كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامته خلال الشهر القادم في كوت ديفوار.


 

search