الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعتزاله.. ماذا قدم طارق حامد مع منتخب مصر؟

طارق حامد

طارق حامد

دنيا عبده

A A

أعلن طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي، اعتزاله اللعب الدولي رفقة منتخب مصر نهائيًا، اليوم الخميس. 

ويرصد لكم موقع «الجمهور»، رحلة طارق حامد رفقة منتخب الفراعنة: 

ظهر طارق حامد بقميص المنتخب المصري للمرة الأولى في 2013، وذلك في المباراة الودية التي جمعت منتخب الفراعنة ضد قطر، وكان يقود «الفراعنة» في تلك الفترة بوب برادلي.

شارك طارق حامد مع منتخب الفراعنة في 58 مباراة، وذلك في جميع المسابقات الودية والرسمية، وشارك مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وبطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى المشاركة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم وبطولة كأس العالم.

وكانت اللحظة الأهم في مسيرة طارق حامد مع منتخب الفراعنة، هي المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وجاء بعد غياب دام لمدة 28 عامًا.

لم يسجل طارق حامد أهداف مع منتخب مصر الأول، وخلال مسيرته مع المنتخب الوطني على 10 بطاقات صفراء، ولم يتلق أي بطاقات حمراء.

طارق حامد يعلن اعتزاله

وكتب طارق حامد عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي». 

search