السبت، 06 يوليو 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» تلقي القبض على متهم أزهق روح فتاة في دمياط

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط، من أحد المستشفيات باستقباله فتاة، مصابة بالعديد من الجروح في الجسد.

الأجهزة الأمنية تذهب للمستشفى للتحري
وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، لموقع البلاغ وبالفحص تم العثور على فتاة مصابة بالعديد من الجروح القطعية بالجسد، وتقيم في نطاق دائرة قسم شرطة فارسكور.

وباستجواب والد الفتاة المصابة، قال إن سبب جلبهم للمستشفى، أن أحد الأشخاص قام بمحاولة سرقة الدراجة النارية الخاصة به من مدخل منزله السكني، وعندما شاهدته نجلته عند سرقة الدراجة، تعدى عليها بسلاح أبيض  "مطواة" وأحدث إصابتها النافذة بطعنات قطعية ولاذ بالفرار.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على المتهم 

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات تم  تحديد هوية ورصد موقع المتهم، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم مرتكب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته عن ما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

ويأتي هذا ضمن إطار جهود أجهزة الأمنية، في وزارة الداخلية، من أجل مكافحة الجريمة بجميع صورها، لاسيما جرائم السرقة والقتل والاستيلاء على ممتلكات المواطنين وعلى أموالهم، ليتم عرضه للتقديم على المساءلة القانونية والمحاكمة.