السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الشباب المصري يدشن غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

مجلس الشباب المصري

مجلس الشباب المصري

أحمد المقدامي

A A

يعقد "مجلس الشباب المصري“ باعتباره أحد المنظمات المنوط بها رصد ومتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية، بموجب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم ١ لسنة ٢٠٢٣ ”، مؤتمرا صحفيا غدا السبت ٩ ديسمبر ٢٠٢٣، الساعة ٤ عصرًا، بمقر غرفة العمليات المركزية للبرنامج الوطني للرصد والمتابعة.
وكشف المجلس، عن نيته الإعلان عن آلية عمل البرنامج الوطني للرصد والمتابعة، وخطوات عمل غرفة العمليات المركزية للانتخابات الرئاسية المصرية والمرصد الإعلامي لمتابعة الانتخابات الرئاسية . 
وتنطلق الانتخابات الرئاسية بالداخل يومي 10 و11 و12 من الشهر الجاري وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

وتشمل مراكز الاقتراع على مستوى الجمهورية جميع أسماء وعناوين مقار المدارس، مع تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات قد أتاحت للمواطنين إمكانية إجراء تغيير لمراكز الاقتراع التي سيدلون فيها بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك بشروط معينة، وعبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات من خلال تقديم طلب بهذا الشأن، وذلك للتيسير على كل الناخبين وتسهيل عملية التصويت.
 

search