الخميس، 01 أغسطس 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قريبًا.. يسرا اللوزي تبدأ تصوير «صلة رحم» مع إياد نصار

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

ندى يوسف

A A

تستعد الفنانة يسرا اللوزي، لتصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد «صلة رحم»، الذي تتعاون فيه مع الفنان إياد نصار، وتنافس به، ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

وتواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع باقي النجوم، حتى يبدأوا تصوير المسلسل في أقرب وقت ممكن، ومن ثم يكون العمل جاهزًا لدخول مرحلة المونتاج والمكساج.

مسلسل «صلة رحم» بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

مونولوجات غزة

تستعد الفنانة يسرا اللوزي لتجربة فنية جديدة باسم «مونولوجات غزة»، اليوم على مسرح سينما راديو بالقاهرة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم أحمد مالك ومحمد أحمد.

وكشفت «اللوزي»، عن تخصيص كامل إيرادات «مونولوجات غزة» لدعم غزة، كنوع من التعاطف مع القضية الفلسطينية، وتضامنها معها.
«مونولوجات غزة» تتضمن قراءات على خشبة المسرح من قبل النجوم سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمدحاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي.

وروجت يسرا اللوزي للعرض، من خلال نشر البوستر الخاص بالعرض من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليها: «تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح عشتار في فلسطين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غزة، سيتم عرض مونولوجات غزة في سينما راديو يوم الجمعة 8 ديسمبر.

وتابعت: في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها.