الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوات الاستعلام والسداد لفاتورة التليفون الأرضي

 أرشفية

أرشفية

منار عبد العظيم

A A

يقدم موقع الشركة المصرية للاتصالات خدمات لسداد فاتورة التليفون الأرضي، بشكل ربع سنوي، وذلك في شهر يناير، وإبريل، ويوليو، وأكتوبر من كل عام.

 ويتيح دفع فاتورة شهر أكتوبر الماضية في ديسمبر، قبل تطبيق الغرامة إضافة إلى أن الشركة تمنح مهلة شهر للمستهلكين قبل تحويل الخط إلى استقبال فقط.

 كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي

 يتيح استخدام العديد من الطرق منها منافذ الشركة المصرية للاتصالات المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات، والبريد المصري، وسائل الدفع الالكتروني كـ«فودافون كاش»، و«Bee»، و«أمان»، و«سداد»، و«ممكن»، و«خدماتي»، و«فوري»، و«مصاري»، و«ATM» البنك الأهلي المصري والتجاري الدولي.

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 

  إدخال كود المحافظة، ورقم التليفون الأرضي، والضغط على السداد الإلكتروني، واختيار الدفع، ثم ادخال بيانات العميل الخاصة بوسيلة سداد الفاتورة، لتظهر لك وسائل الدفع، اختار الدفع عبر «فيزا»، أو «ماستر كارد»، واضغط على سدد، ويمكنك الدخول على على الجزء الخاص بالاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بالضغط هــنا.

غرامات التأخر

يذكر أن الشركة توقع غرامة على المستهلك في حالة سداد فاتورة التليفون الأرضي بعد شهرين أو 3 شهور من التاريخ المحدد لدفعها، وتبلغ الغرامة 1.5%، عن كل شهر تأخير من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات.

وحال عدم سداد الفاتورة خلال 5 شهور من التاريخ المحدد لسدادها، يتم رفع الحرارة عن التليفون الأرضي إلى أن يتم دفعها، وتطبق نفس الغرامة السابق ذكراها والبالغة 1.5% عن كل شهر تأخير بحد أدنى 10 جنيهات.

search