السبت، 06 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجدة خير الله تشيد بمسلسل «بطن الحوت»

بطن الحوت

بطن الحوت

محمود الجلفي

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن رأيها فى مسلسل بطن الحوت، بطولة الفنان محمد فراج، والذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد الرقمية، وأشادت بالعمل وصناعه، وأشارت إلى أن اختيار أماكن التصوير من أهم مميزات المسلسل.

وكتبت ماجدة خير الله منشور من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت خلاله: «اختيار أماكن التصوير واحدة من أهم ميزات مسلسل بطن الحوت، المخرج أحمد فوزي صالح رائع في تحويل المكان إلى بطل، فعلها قبلا في ورد مسموم، إنه يقدم المكان بشكل لم تألفه العين، ولم يتكرر في أي عمل فني سابق، أما أبطال المسلسل، الذي انتصفت حلقاته تقريبًا ولكن صعب أن نغفل أو نؤجل كلمات ثناء وتقدير وانبهار بأداء محمد فراج، وباسم سمرة، عصام عمر، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، الوقت لا يزال مبكرًا للحديث بإسهاب على كل مكونات المسلسل، ولكنه يستحق الاهتمام والانتظار».

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

ويذاع مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الرقمية «Shahid.»، وهو من بطولة الفنان محمد فراج، في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا في الدول العربية.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة بعد نشر منصة شاهد البرومو الخاص بمسلسل بطن الحوت من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب.

مسلسل «بطن الحوت»

وفي وقت سابق، روّجت منصة شاهد لمسلسل «بطن الحوت»، بنشر البرومو التشويقي للعمل من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام»، وجاء نص الصوت بالفيديو : «ضياء وهلال، الاثنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر».

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون وأسماء أبو اليزيد وبسمة ويوسف عثمان وهاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.