الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقابة المحامين تعقد دورة مجانية في قانون المرافعات

خلال الندوة

خلال الندوة

محمد الداوي

A A

نظمت اللجنة التثقيفية بالنقابة العامة للمحامين، دورة مجانية في قانون المرافعات، بقاعة نادي المحامين النهري بالمعادي، تحت رعاية عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وتناولت الدورة كل ما يتعلق بقانون المرافعات، وحصل المشاركون في الدورة على شهادة مجانية معتمدة من النقابة العامة للمحامين، وحاضر في الدورة الدكتور حسن عبد المنعم.

 وعقدت الدورة تحت إشراف عبد المجيد هارون، أمين صندوق النقابة العامة للمحامين، والدكتور أبوبكر ضوة، الأمين العام المساعد، ومحمد عبدالوهاب، عضو مجلس النقابة العامة، وبتنسيق من خالد السني، والدكتور أحمد اللويزي، المحامون.

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بنقابة المحامين

ونظمت نقابة المحامين وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وذلك التزامًا بقرار اتحاد محامين العرب بتنظيم وقفات للتنديد بالاحتلال الإسرائيلي على مستوى الوطن العربي.

وأعلنت نقابة المحامين المصرية، برئاسة عبد الحليم علام، نقيب محامي مصر، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن تنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني،  بكل النقابات على مستوى الوطن العربي.

وتأتي هذه الوقفة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني لمقاومة الاحتلال الصهيوني، وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي الوحشي، والتعبير عن استنكار موقف الدول المؤيدة له، والإعراب عن تضامن كافة الشعوب العربية ضد الاحتلال على شعبنا الأعزل في فلسطين العربية.