الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فخري لاكاي قبل مواجهة صن داونز : «بيراميدز قادر على الصعود»

فخري لاكاي

فخري لاكاي

إسلام عبدالجليل

A A

قال الجنوب إفريقي فخري لاكاي، مهاجم فريق بيراميدز، إن المواجهة المُرتقبة التي ستجمع الفريق السماوي بنظيره صن داونز، والمقرر لها في الثالثة من عصر الأحد على استاد «لوفتس فيرسفيلد» بمدينة بريتوريا، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أضاف «لاكاي خلال المؤتمر الصحفي للفريق السماوي قبل مباراة الغد: «رغم الخسارة الأخيرة أمام نواذيبو إلا أن الأمور في المجموعة ما تزال متساوية والفرق الأربعة لديها نفس الرصيد ومن ثم الفرصة متاحة للتعويض والعودة والتأهل، وهو الحافز أمام بيراميدز».

وأضاف لاعب فريق بيراميدز: «بيراميدز يمتلك هو الآخر أفضل اللاعبين وأصحاب خبرات ومهارات وبإمكانهم الفوز في بريتوريا وحصد الثلاث نقاط، وسعيد بسبب العودة إلى جنوب إفريقيا واللعب في بلدي وأمام أصدقائي وأمام فريق سبق له اللعب أمامه كثيرا». 

بيراميدز يواصل استعداداته لمواجهة صن داونز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استعداداته لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وخاض الفريق السماوي ثاني تدريباته في «بريتوريا»، استعدادًا للمباراة التي ستجمع الفريقين ضمن إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأُقيم مران فريق بيراميدز على ملعب «جامعة توكس» في بريتوريا بجنوب إفريقيا، واشتمل المران على مجموعة من الوحدات البدنية والخططية بقيادة جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز.

search