السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيقولا معوض: «فخور بظهوري عاريًا بأحد أفلامي وأشرب الحشيش».. فيديو

نيقولا معوض

نيقولا معوض

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان نيقولا معوض عن تفاصيل شخصيته بمسلسل «الحشاشين»، والذي يشارك فيه إلى جانب النجم كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب.

وقال نيقولا خلال استضافته ببرنامج أسرار النجوم، إنه أنهى تصوير أكثر من 50% من أحداث المسلسل ويجسد فيه شخصية عمر المختار.

وأعرب نيقولا عن سعادته بتجربته مع النجم كريم عبد العزيز؛ وأكد أن كريم من أفضل الفنانين الذين تعاون مهم خلال الفترة الأخيرة.

كما أشار إلى أن مسلسل الحشاشين كتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه بيتر ميمي وسيكون العمل بمثابة نقلة درامية مصرية وعربية فنية كبيرة، بسبب الجهد المبذول فيه والتقنيات التى يستخدمها المخرج بيتر ميمي لخروج المسلسل على أفضل وجه.

تصريحات جريئة لنيقولا معوض 
 

كما أثار الجدل ببعض تصريحاته التي أغضبت الجمهور، بسبب الجرأة الكبيرة في كلامه، وذلك خلال وجوده ببرنامج «كتاب الشهرة»، عبر قناة الجديد من تقديم الإعلامي علي ياسين.

وكشف نيقولا معوض عن عدد من المفاجآت حيث قال: «عشت فترة من طفولتي بالملاجئ بسبب الحروب وظهرت بمشهد عاري في فيلم Three Thousand Years of Longing لأن تم تصويره بجمالية ويخدم القصة هو مشهد فنيا جميل جدا وأنا سعيد وفخور بهذا المشهد».

وتابع نيقولا معوض: «أدمنت شرب الكحول فترة ولكنني لم أدمن المخدرات وأشرب الحشيش مع الأصحاب مجاملة وتعرضت لحادث سير بسبب الكحول وغفوت أثناء القيادة».

وأوضح: «كمت ملحدا وأنا بعمر 17 عاما وامنت بوجود الله بعدما وجدت الشر بحياتنا، وتعرضت لتجربة سيئة سببت لي الشعور بالكسرة،  حيث تعرضت للتحرش في سن 11 عاما واستمر هذا الإحساس عدة سنوات». 

search