السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حنظلة» شعار النجوم في دعم الشعب الفلسطيني

صدقي صخر ويسرا

صدقي صخر ويسرا

ياسمين شهاب

وفي ظل الأحداث التي يمر بها قطاع غزة، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه الأشقاء الفلسطينيين من قتل وقصف ودمار للبيوت، تضامن بعض من نجوم الوطن العربي مع هذه الأحداث وذلك من خلال حضور فعاليات فنية وأخرهم مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

يسرا تتضامن مع الشعب الفلسطيني

خلال تقديم الفنانة يسرا لجائزة اليسر الفضي، في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، دعمت فلسطين وقالت: «فلسطين دائمًا في قلبنا وهذا أمر مؤكد».

حنظلة هو طريقة دعم صدقي صخر لفلسطين 

عبر الفنان صدقي صخر، عن دعمه للشعب الفلسطيني من خلال وضع دبوس «حنظلة» وهو رمز المقاومة الفلسطينية على بدلته ليعلن بهذه الطريقة عن دعمه لفلسطين.

قامت المخرج الفلسطينية فرح النابلسي، يإستلام جائزة أفضل ممثل بالنيابة عن الفنان صالح بكري وخلال تسلمها للجائزة قالت: «لو كان هنا، لكان قال أوقفوا الإبادة الجماعية في غزة وتوقفوا عن قتل أطفالنا وأشقائنا».

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشهد مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، حضورا لافتا لعدد كبير من النجوم العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينج، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» وهاندا ارتشيل، وحرص عدد من النجوم العرب على التقاط الصور التذكارية مع النجوم الأجانب.

واختتم مهرجان البحر الأحمر فعالياته بحفل توزيع الجوائز، أمس الخميس، في الثامنة والنصف مساءًا، داخل مسرح العروض الافتتاحية، بالزي الرسمي.

وغلقت أبوابه ليتم التركيز على فعالية جديدة، ويضم عدد كبير من جهات دعم الأفلام من جميع دول الوطن العربي، ويُشارك صناع السينما من المنتجين، والمخرجين، الموزعين، وجهات الإنتاج، والتصوير، والمونتاج، والتدريب بالحدث، حتى يتم دعم المواهب الحقيقية من المشاركين بالمسابقة، وتتولى عمليات إنتاج الأعمال الفنية الخاصة بهم مستقبلًا، وهو الهدف الذي وضعته إدارة المهرجان من هذه المسابقة.