الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو كيرفي.. ملابس مناسبة لمشاويرك الصباحية

ملابس لأصحاب جسد الساعة الرملية

ملابس لأصحاب جسد الساعة الرملية

تقى محمود

A A

تقع العديد من الفتيات أصحاب جسد الساعة الرملية "الكيرفى" في حيرة اختيار الملابس المناسبة لهن، خاصة في فصل الصيف، حيث تبرز الملابس الخفيفة الزيادة فى الوزن، وهذا يسبب لهن مشاكل، وربما يرتدين ملابس غير مناسبة لشكل قوامهن فيظهرن بصورة غير محببة لهن، ولهذا يعرض موقع الجمهور لكِ بعض الأفكار لإطلالات مناسبة للمشاوير المختلفة إذا كنتِ منهن.

بنطال ذو خصر مرتفع

يعد البنطال ذو الخصر المرتفع من أفضل الاختيارات للفتاة صاحبة جسد الساعة الرملية، حيث يجعل الجسم يظهر بشكل أفضل ويبرز الخصر بطريقة مميزة، ويمكن تنسيق بلوزة أو قميص أو تيشيرت مناسب من الأعلى، ويكون بلون أغمق حتى يكون الشكل العام متناسق.

بنطال ذو خصر مرتفع

اللون الأسود

يفضل الكثير من النساء ذوات جسد الساعة الرملية ارتداء اللون الأسود، وهذا اختيار صحيح، فهو يظهر شكل الجسم بصورة أفضل ويعطيكِ إطلالة مختلفة من حيث الحجم، فيظهرك بصورة أنحف مما اعتدتِ عليه، والإطلالة الكاملة بنفس اللون تعتبر اختيار سهل ومتوفر لغالبية الفتيات، وهو حل سريع وأنيق للمشاوير السريعة.

إطلالة باللون الأسود

البدلة النسائية

تعتبر البدل النسائية لصاحبة جسد الساعة الرملية اختيارها الأمثل، سواء للذهاب للعمل أو الخروجات الرسمية، ويفضل أن يكون البنطال واسع القدم أو ما يطلق عليه "wide leg" فهو يناسب شكل هذا الجسد ويعطيكِ مظهر أطول وأكثر نحافة.

بدلة نسائية
search