الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هنادي مهنا حورية بحر في «ألف ليلة وليلة» برمضان 2024

هنادي مهنا

هنادي مهنا

ندى يوسف

A A

تتعاون الفنانة هنادي مهنا، مع الفنان ياسر جلال، في مسلسله الجديد «ألف ليلة وليلة»، الذي من المقرر طرحه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وتظهر هنادي خلال أحداث العمل كضيفة شرف، حيث تجسد شخصية حورية بحر، بينما يجسد ياسر جلال دور الملك شهريار.

مسلسل «ألف ليلة وليلة»، من إنتاج «سعدي - جوهر»، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسمين رئيس، ونور وشيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمود البزاوي، تدور قصة مسلسل «ألف ليلة وليلة»، في إطار اجتماعي تاريخي.

مسلسل ألف ليلة وليلة

وسبق أن أطل «جلال»، بمظهر مختلف عن المعتاد في آخر ظهور له، واعتمد حلاقة شعره التي تعود إلى عصر ألف ليلة وليلة، حيث لفت الأنظار بذقن وشارب وشعر طويل.

واعتمد ياسر، هذا اللوك الجديد بسبب الشخصية التي يقدمها في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والذي سينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2024، فهو يجسد دور «الملك شهريار».

آخر أعمال ياسر جلال

على صعيد آخر، شارك الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل «علاقة مشروعة»، الذي تعاون به مع الفنانة مي عمر.

«علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدي، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.