الأحد، 07 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تحرك من الزمالك لحسم مصير «الثلاثي الموقوف»

أحمد فتوح

أحمد فتوح

دنيا عبده

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، عقد جلسة خاصة مع معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول، وذلك عقب مباراة الفارس الأبيض وساجرادا الأنجولي.

وتأتي الجلسة من أجل حسم مصير ثلاثي الزمالك الموقوف «أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري»، ومعرفة رؤية المدير الفني وموقفه من مشاركة الثلاثي في تدريبات نادي الزمالك بشكل طبيعي.

انتهاء إيقاف ثلاثي الزمالك

وكانت مدة إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، انتهت مساء أمس الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري بعد انتهاء فترة التوقف التي بدأت منذ 7 نوفمبر الماضي بعد تركهم معسكر الفريق الأبيض لمباراة زد. 

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الغد السبتعلى ملعب السلام. 

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وساجرادا الأنجلوي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.