الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلادها..ما السر وراء رشاقة مي كساب ؟

مي كساب

مي كساب

ندى يوسف

A A

تحتفل الفنانة مي كساب، اليوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، بعيد ميلادها الـ 42، ولفتت مي أنظار الجميع خلال عامها الماضي برشاقتها، وخسارة جزء كبير من وزنها.

وظل الجمهور يتسائل عن رشاقة مي المفاجئة، حتى كشف السبب خلال لقائها ببرنامج «حبر سري»، للإعلامية أسما إبراهيم.

وأكدت مي أنها تعرضت للتنمر عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب وزنها، ولكنها لم تفقد الوزن بسبب التعليقات السلبية.

وأوضحت مي أنها  قرارها خسارة الوزن كان من اجل ابنتها داليدا، التي تبلغ من العمر 5 سنوات، مشيرة إلى أنها كانت تطلب منها ذلك باستمرار.

وأشارت إلى أنها خضعت لعملية جراحية لفقدان الوزن وخسرت نحو 30 كيلو، معلقة: «أحسن قرار أخدته في حياتي.. وده خلاني اتحسن كتير من ناحية الصحة وسهولة الحركة».

آخر أعمال مي كساب

تتعاون الفنانة مي كساب، مع الفنان أحمد السقا في مسلسله الجديد «العتاولة»، المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان المقبل 2024.

وتجسد «كساب» خلال أحداث المسلسل دور سيدة مطلقة ومن المقرر أن يبدأ طاقم العمل تصوير أول المشاهد خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة، حول الاخين السقا ولطفي، ولكن يعملان في أعمال خارجة عن القانون، وتلعب مي كساب دور طليقة «السقا»، بينما يقدم باسم سمرة دور شرير، ويمرون الابطال بالعديد من الصراعات، لذلك جاء من هنا اسم «العتاولة».

مسلسل «العتاولة»

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.

«العتاولة» من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، هدى الإتربي، صلاح عبدالله، وحنان يوسف، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

search