الأحد، 07 يوليو 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الواتساب» يُتيح خاصية سماع الرسائل مرة واحدة.. تفاصيل

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

طرح تطبيق «الواتساب» ميزة فريدة إلى جميع مستخدميه تتعلق بالخصوصية، لتحقيق الأمان لكافة الأشخاص، فأضاف ميزة «العرض مرة واحدة» لجميع الرسائل الصوتية، حسبما أعلنت شركة «ميتا».

ويمكن للرسالة أن تختفي بمجرد سماعها، فبمجرد تشغيل التسجيل الصوتي، يُحذف تمامًا عند الشخص المتلقي مما يحافظ على الخصوصية، لذا تعمل الشركة على طرح هذه الميزة عالميًا.

تتمثل فوائد هذه الميزة في، قراءة تفاصيل بطاقة الائتمان ومشاركة كافة المعلومات دون خوف أو قلق، نظرًا لأن هذه الميزة تحافظ على بيانات جميع العملاء من الاختراق.

مزايا مختلفة لتطبيق «الواتساب»

طرح تطبيق «الواستاب» ميزة القنوات التي ساعدت على التواصل مع العالم الخارجي، عن طريق الإطلاع على الثقافات الأخرى، بواسطة الضغط على زر Find Channels، لاكتشاف مئات بلا آلاف القنوات.

وتم إضافة ميزة الآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

وتُتيح هذه الخاصية، الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض الواتساب للاختراق، مما يحمي الهاتف المحمول، وجميع بيانات العملاء السرية.

وأطلق «الواستاب» ميزة جديدة تتعلق بالسماح للمستخدمين في مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول.