السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطل فيلم «Deadpool 3» يعرب عن استيائه من تسريب مشاهده

رايان رينولدز

رايان رينولدز

محمود الجلفي

A A

علق الممثل رايان رينولدز، على كثرة التسريبات، من فيلمه الجديد Deadpool 3، والتي سوف تؤثر سلبيًا على تسويقه مستقبلًا.

ونشر الممثل، رايان رينولدز، مجموعة صور من تسريبات الجزء الثالث، لفيلم Deadpool، بعدما قام بتعديلها بالفوتوشوب، حيث وضع شخصيات هوليودية شهيرة للصور، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، للتغريدات القصيرة «إكس»، حيث قال: «بدأ الفيلم يتسرب لذلك أنا أنضم، ولكن من فضلك لا تفرط في استخدام عبارة تسريبات ديدبول، لأنها قد تفسد نتائج البحث».


وتسرب عدد من الصور الجديدة خلال الفترة الأخيرة، من داخل موقع تصوير الجزء الثالث من فيلم DEADPOOL، يظهر فيها كل من الممثل الأسترالي، هيوجاكمان، والممثل الأمريكي رايان رينولدز، بطل الفيلم.

تسريب مشهد جديد من أحداث فيلم Deadpool3
وسُربت مؤخرا، أحداث مشهد جديد، من Deadpool3، ليكون بذلك هو التسريب الرابع لمشاهد من فيلم مارفل المنتظر، وذكرت عدد من التقارير الصحفية، أن فيلم الجزء الثالث من فيلم Deadpool، سيحتوي علي مشهد تجمع أبطال لمعركة ضخمة من بوابات مختلفة من العوالم الكونية، كالتي حدثت في نهاية فيلم AvengersEndgame، ولكنه سيكون مشهدا ساخرا من الفيلم، وقد يموت جميع من يظهر في هذا المشهد ويخسرون.

مارفل تبحث عن ممثل شاب لتجسيد شخصية DEADPOOL المراهق

وكشفت تقارير صحفية، أن الممثل الشاب تيموثي شالاميت، يجري محادثات مع استديوهات مارڤل لأداء شخصية Kidpool، النُسخة المراهقة من البطل الخارق Deadpool، ضمن أحداث فيلم Deadpool 3.

search