الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رياض الخولي يخوص السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين

رياض الخولي

رياض الخولي

محمود الجلفي

A A

يخوض الفنان رياض الخولي منافسات شهر رمضان المقبل 2024 بعملين مختلفين، حيث يشارك في بطولة مسلسل «حق عرب»، مع الفنان أحمد العوضي، كما تعاقد على مسلسل «صيد العقارب»، مع النجمة غادة عبد الرازق، ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده في العملين الأسبوع المقبل، طبقًا للجدول الذي وضعه صناع المسلسلين. 

أحداث مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

أبطال مسلسل «حق عرب»

انضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا، بالإضافة إلى الفنان أحمد صيام، كما يشارك في المسلسل كلًا من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ «جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعد أن تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».