الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماهو السر وراء «البيجامة» التى جمعت بين الراحلة ناهد وعائلتها

ناهد السباعي

ناهد السباعي

محمود الجلفي

A A

رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد فريد شوقي بعد صراع مع المرض في نهاية حياتها، تاركة بصمة بقلوب ابنتها ناهد السباعي ومحبيها، وأثرت في حياتهم حتى موتها.

ودائما ما كانت تحرص ناهد السباعي على مشاركة صور مع جمهورها في كل مناسبة تجمعها بوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ومن تجمعاتهم العائلية، والمناسبات الفنية والمهرجانات وأوقات المرح ورحلات السفر.

وأبرز ما كان يميز ناهد الابنه في طقوسها الخاصة مع والدتها  فى بيجامات العيد، حيث كانت دائما ما ترتدي فى الأعياد ترتدى نفس شكل البيجامة احتفالا بقدوم العيد.


وضمن أحد اللقاءات التليفزيونية السابقة التي ظهرت فيها ناهد السباعي كشفت عن طقس البيجامة، حيث قالت: «فى طقوس بيجامات لبس العيد كل البيت يبقى لازم يلبس نفس البيجامة وشكل واحد احتفالا بقدوم العيد».

وفاة ناهد فريد شوقي

وأعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمى التانية ناهد فريد شوقى.. إنا الله وإنا إلية راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

وتنتمى لعائلة فنية خالصة، فهى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، كانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتجا ومخرجا وممثلا في نفس الوقت.
هذا بالإضافة إلى أن ناهد فريد شوقى هي حماة الفنانة آية سماحة، إذ إن آية متزوجة من ابنها محمد السباعي، كما كان ابنها الراحل فريد المرشدى كان متزوجاً من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت، بالإضافة إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد فهو ابن أختها.

search