الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام الله

رام الله

رام الله

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة رام الله فى هذه اللحظات، مشيرة إلي أصوات انفجارات ضخمة جدا ومتتالية تسمع بالمنطقة الوسطى بقطاع غزة.

كما أشارت وسائل الإعلام، إلي اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم الفوار جنوب الخليل، فضلا عن حملة اعتقالات كبيرة يقوم بها جنود  الكيان الصهيوني بعد اقتحام عدة منازل في مدينة بيت لحم.

وأضافت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن هناك اشتباكات ضارية يتخللها انفجارات ضخمة ومتتالية وإطلاق نار من الطيران الإسرائيلي المروحي شمالي المحافظة الوسطى

ولفتت وسائل الإعلام، إلي أن هناك قصف مدفعي وجوي عنيف جدا يستهدف غرب وشمال مخيم النصيرات وسط مدينة غزة في هذه الأثناء، منوهة عن أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مسجد يافا في دير البلح.

كما تدور اشتباكات ضارية بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي في محاور شرقي خان يونس ودير البلح وغربي النصيرات وبيت لاهيا وبيت حانون والشجاعية والتفاح والذي أدى إلس سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى جراء قصف استهدف عدة منازل.

وتابعت: استمرار القصف المدفعي الإسرائيلي على حيي التفاح والدرج في مدينة غزة، فضلا عن غارتان جديدتان من الطيران الحربي الصهيوني على المحافظة الوسطى

وتدور اشتباكات عنيفة في بلدة القرارة شمالي خان يونس وسماع صوت قصف مدفعي صهيوني عنيف، إضافة إلي أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم جمعية الأيتام في مدينة دورا جنوب الخليل.

كما حول الاحتلال الإسرائيلي محيط مدرسة عوني الحرتاني التي يأوي فيها نازحين بمشروع بيت لاهيا إلى منطقة تحشد لقواتـه، واتخذ من النازحين دروعًا بشرية، وأعدم عددًا من الأهالي، بينهم أطفال، أثناء محاولتهم الخروج منها.

search