الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح: كولر أصبح عصبيًا ويفتقد للتركيز مع الأهلي

كولر

كولر

حسين العجيلي

A A

علق محمد صلاح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أداء مارسيل كولر، مدرب الأهلي في الفترة الأخيرة.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المعروض على قناة المحور:«مارسيل كولر أصبح عصبيًا، ويفتقد للتركيز ، وهذا ظهر على أداء الفريق في الفترة الأخيرة».
وأضاف:« بطبيعة جماهير الأهلي والزمالك دائمًا ما تريد تحقيق الفوز مع الأداء، ولا تقبل بالفوز دون أداء، والعكس، مما يصب مهمة أي مدرب يتولى تدريب القطبين».
وتابع:«كولر أصبح عصبيًا في المؤتمرات الصحفية، كولر جاء للأهلي ولم يكن معه بطولات كثيرة، وجاء لنادي يملك العديد من البطولات». 
وأردف:«لو كان مارسيل كولر إن كان مدربًا مصريًا وخسر بطولتين في بداية الموسم، لهاجمته الجماهير، أو تمت إقالته فورًا، وهناك عدم رضا من الجماهير في الوقت الحالي عن أداء الفريق».
وواصل:« كولر يفتقد التركيز في الفترة الأخيرة، والعلاقة بينه وبين اللاعبين أصبحت غير مستقرة تمامًا، وأعتقد أن الأمور تحسنت قليلًا، بعد اجتماعه مع محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي».

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء غد الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

search