السبت، 05 أكتوبر 2024

11:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي

رونالدو

رونالدو

حسين العجيلي

A A

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة الرياض، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوي روشن للمحترفين 2023-2024.

ويستضيف العالمي نظيره الرياض على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 16من مسابقة دوري روشن السعودي.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الرياض

ومن المتوقع أن يخوض النص مواجهة الرياض بتشكيل مكون من:« في حراسة المرمى: نواف العقيدي، خط الدفاع: سلطان الغنام، إيميريك لابورت، علي لاجامي، أليكس تيليس، في خط الوسط: سيكو فوفانا، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، في خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو».

موعد مباراة النصر أمام الرياض والقنوات الناقة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الرياض في تمام الساعة الثامنة من مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك، معقل العالمي، وذلك فب إطار مباريات الجولة 16 من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الرياض

وتنقل مباراة النصر أمام الرياض عبر مجموعة قنوات «SSC» الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويطمح النصر بقيادة المدرب لويس كاسترو لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية، أمام الهلال في ديربي الرياض، حيث تعرض للخسارة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويتواجد النصر في المركز الثاني، في وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، خلف المتصدر الهلال، بينما يحتل الرياض المركز الثالث عشر، برصيد 16 نقطة.

search