الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناهد السباعي تعلق على رثاء أميرة بهي الدين لوالدتها

أميرة بهي الدين

أميرة بهي الدين

رحاب عنتر

A A

علقت الفنانة ناهد السباعي على رثاء الإعلامية أميرة بهي الدين لوالدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأعادت ناهد السباعي نشر جزء من حلقة البوم لبرنامج «افتح باب قلبك» للإعلامية أميرة بهي الدين الذي يُذاع على قناة سي بي سي.

وعلقت ناهد السباعي على الفيديو: «اللهم اغفر لامي و ارحمها وعافها و اعف عنها و اكرم نزلها ووسع مدخلها . كلامك حلو قوي يا أستاذة اميره كلامك حلو قوي يا حبوبي».

ونشرت الإعلامية أميرة بهي الدين فيديو تضمن عدة صور من حياة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، التي جمعتها بوالدها الفنان فريد شوقي وهدى سلطان وابنتها ناهد السباعي، على أنغام الموسيقى التصويرية لمسلسل حديث الصباح والمساء الذي قدمته كمنتج منفذ.

وقالت أميرة بهي الدين في الفيديو: «لو كلمتكم عن الفنانة ناهد فريد شوقي، ما ينفعش غير إني أقولكم عن صديقة العمر والحياة، ناهد بنت الفنانين، بنت الملك فريد شوقي وهدى سلطان، وأم الفنانين ناهد السباعي ومحمد السباعي، وأخت رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي، اتربت ناهد في بيت بيتنفس فن، وهي صغيرة كانت ترى كبار المخرجين والمنتجين مع والدها، والكتاب والسيناريست اللي كانوا بيتكلموا دايمًا عن الفن، لما كانت تحب تتفسح تروح لخالها الفنان الراحل محمد فوزي، وتسمع منه دندنته على العود، التركيبة دي عملت فنانة مبدعة مميزة، عملت أعمال هنفضل فاكرينها".

وتابعت" إذا كنت حضرتك أتأثرت من الموسيقى اللي كانت على التقرير، وعارف إن دي موسيقى مسلسل حديث الصباح والمساء، إذا كنت بتحب جليلة وفرجة ونعمة ويزيد المصري وعزيز المصري، وعطا المراكيبي والست هدى، لازم تعرف إن ناهد مع شركة العدل كانوا المنتج المنفذ لحديث الصباح والمساء، وخليني أقولكم معلومة، ناهد علمتني أن المنتج هو أبو العمل، كانت تعجبها الفكرة، اشترت من نجيب محفوظ رواية حديث الصباح والمساء، ودورت على مين أحسن واحد يكتبها وأختارت محسن زايد، عشت معاه وهي بتركب عربيتها وتتوه في الشوارع عشان توصل لمحسن زايد، عشان تجيب الحلقة تقراها وبعدين تكون فريق عمل، هي كانت شايفة الشخصيات، أعمال كتير أسعدت المصريين عشان ناهد فريد شوقي بتحب شغلها وبتفهم فيه، وإذا اتكلمنا مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، ونصف ربيع الآخر، وصرخة أنثى وفيلم هيستريا، إمرأة آيلة للسقوط، حتى لا يطير الدخان، لازم نتكلم عن ناهد اللي تركت بصمة في الفن عشان كانت بتحب».

وأضافت أميرة بهي الدين: «أما لو كلمتكم عن صديقة نتقابل عشان نشاهد فيلم ونتناقش في كتاب، ونضحك ونعيط ونشوف مسلسل، وكان عندها رؤية فنية خاصة، أكلمكم عن الأم لأربع أولاد تجربة صعبة لكن هي خاضتها وربت بنات وأولاد يفرحوا القلب، يا ناهد الفن المصري هيفتقدك، وأولادك هيفتقدوكي، وأنا  مصيبتي كبيرة لأني مهما كان ليا أصدقاء مش ممكن هلاقي زيك، لروحك السلام بقدر المحبة، بقدر المتعة اللي متعتي بيها كل المصريين».

search