السبت، 05 أكتوبر 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يمامة وحازم عمر يغيبان عن الجماهير في آخر أيام الدعاية الانتخابية

انتخابات

انتخابات

محمد الأزهري

A A

شهد اليوم الأخير من دعاية انتخابات رئاسة الجمهورية، وقبل بدء الصمت الانتخابي تفاعلا من قبل المرشحين عبدالفتاح السيسي وفريد زهران، وبشكل دعائي وشعبي من خلال حملتيهما والداعمين لها، فيما تغيب المرشحين الآخرين عبد السند يمامة وحازم عمر عن المشهد دون أي حراك ميداني.

تفاعل حملة السيسي

من جانبها استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفداً من المجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك قبل ساعات من الصمت الانتخابي.
وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة، وقال فوزي خلال اللقاء أن المجلس هو آخر جهة تلتقي به الحملة في إطار نشاط الحملة قبل بداية الصمت الانتخابي.

وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية بالمجلس، وظهر ذلك جليا في عدة إنجازات أبرزها قانون تنظيم المجلس القومي للطفولة والأمومة، مؤكدا أن إصدار هذا القانون بأوسع الاختصاصات والصلاحيات تُمكن المجلس من القيام بكل واجباته.

فريد زهران

وشارك النائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ، ممثل حملة المرشح الرئاسي فريد زهران بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في مناظرة عقدتها التنسيقية بين ممثلي المرشحين في الانتخابات الرئاسية، حول المحور الاقتصادي في البرنامج الانتخابي لكل مرشح، وقدم عرضا لبرنامج مرشحه، مؤكدا إنهم لديهم رؤية اقتصادية ترتكز على 6 محاور أولها حماية التنافسية من تدخل الدولة وأجهزتها، مضيفًا أن تدخل الدولة كان له مميزات في فترة من الوقت، ولكن على الدولة أن تكتفي أن تكون منظمة وتخرج من الاقتصاد، ما عدا السلع ذات البعد الاستراتيجي ويكون بأقل حد ممكن، مما يساعد صغار المستثمرين.

حماة الوطن

وتم عقد مؤتمر شعبي من قبل حزب حماة الوطن بمدينة السنبلاوين بالدقهلية بمنطقة المعاهدة، بدعوة من اللواء أركان حرب أحمد العوضي، نائب أول رئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وأعلن خلاله الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، استمرار الحزب في الاحتشاد والتواجد، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، والتي ستجرى الأحد المقبل وعلى مدار 3 أيام.

وحضر المؤتمر من داعمي السيسي النائبة جلال الهريدي، والدكتور أحمد أحمد علي الشعراوى مساعدًا لرئيس الحزب لأمانات وسط الدلتا بحزب حماة الوطن، وممثلو الكنائس ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ صفوت نظير، والمهندس أحمد رعب أمين الحزب بالدقهلية، وقدم الحفل الإعلامي وليد الحسيني.

search