الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نكودو يزاحم كرستيانو على صدارة هدافي الدوري السعودي

نكودو

نكودو

إسلام عبدالجليل

A A

اشتعل صراع هدافي الدوري السعودي، بعد تسجيل الكاميروني نكودو مهاجم فريق ضمك، بعد أن سجل هدفين في مواجهة الاتحاد التي فاز بها فريقه بـ3 أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري «روشن».

ورفع نكودو رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا، ويتساوي مع الصربي  ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، ويتصدر القائمة البرتغالي كرستيانو رونالدو بـ15 هدفا.

ورفع نادي ضمك رصيده للنقطة 24 ليصعد للمركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد نادي الاتحاد عند النقطة 28 في المركز الرابع.

سجل نجم الزمالك والمنتخب المصري والمحترف، ضمن فريق ضمك السعودي طارق حامد هدفا صاروخيا من تسديدة قوية في مرمى فريق الاتحاد السعودي، ليعزز التقدم لفريقه بثلاثة أهداف لهدف.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد وضمك، بتقدم الأخير بهدفين لهدف عن طريق مهاجمه نكودو، أحرز الهدف الأول في الدقيقة 12 وعادل عبد الرزاق حمدالله النتيجة في الدقيقة 45 ليعود نكودو مجدداً ويحرز الهدف الثاني.

وأعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، تشكيل «العميد» الرسمي لمواجهة فريق ضمك، لحساب منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

تشكيل ضمك الرسمي أمام اتحاد جدة

في المقابل، يخوض فريق ضمك مباراة اليوم بتشكيل مكون من : في حراسة المرمى: محمد جاسم، وفي خط الدفاع: سنوسي هوساوي، عبدالقادر بدران، شافعي، ضاري العنزي، وفي خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد، وفي خط الهجوم: كيفين نكودو، عبدالعزيز الشهراني، أحمد الزين.
 

search