الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسعاد يونس تعلن عن موعد عرض فيلمها «عصابة عظيمة»

إسعاد يونس

إسعاد يونس

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة إسعاد يونس موعد عرض فيلم «عصابة عظيمة»، بدور العرض السينمائية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت إسعاد يونس البوستر الدعائي لفيلمها الجديد «عصابة عظيمة» عبر إنستجرم، مؤكدة أنه سيتم عرضه خلال الشهر القادم، أي في مطلع عام 2024.

وعلقت إسعاد يونس على البوستر: «خبر عااجل، فاضل شهر واحد بس علي وصول عصابة عظيمة، قريبًا».

فيلم عصابة عظيمة

ويدور الفيلم حول شخصية تقدمها إسعاد يونس، وهي والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.


«اتنين للإيجار»

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس هو دورها كضيف شرف ضمن أحداث فيلم «إتنين للإيجار»، من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي وبطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، والذي تم عرضة في بداية العام الجاري 2023 وظهر فيه العديد من النجوم كضيوف شرف منهم: ناهد السباعي، محمد لطفي، ثراء جبيل، محمد دياب، ليلى عز العرب.

أما عن آخر أعمالها في الدراما، فكان مسلسل «كامل العدد» الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023 وقام ببطولته دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، أحمد جمال سعيد، الفنان الراحل مصطفى درويش، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وقام بإخراج «كامل العدد» خالد الحلفاوي.

يُذكر أن حلقة برنامج «صاحبة السعادة» تصدرت التريند وحققت نجاحًا كبيرًا، وكان ضيف البرنامج هو الفنان «ماجد الكدواني» وابنته ساندرا التي فاجأته بغناء أغنية «بنت أبويا» مما جعل الكدواني يبكي على الهواء.

search