الأحد، 07 يوليو 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيد معوض: أسباب من خارج اللعبة سبب تراجع المنتخبات والأندية

سيد معوض

سيد معوض

حسين العجيلي

تحدث سيد معوض، لاعب الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، عن مستوى الكرة المصرية في الوقت الحالي، والطريقة التي تدار بها.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية:« أنا ضد الطريقة التي تدار بها الكرة المصرية في الوقت الراهن"، مشيرا إلى أن هناك بعض الأمور غير الملائمة، تحدث خارج اللعبة هي السبب الرئيسي في تراجع مستوى المنتخبات أو الأندية مؤخرًا.

وأضاف:«أتمنى في يوم من الأيام أن أصبح مدربًا لمنتخب مصر، ولكن يتحتم على الجميع إصلاح ملف الكرة المصرية أولاً، وإدارتها من أجل تصحيح المسار وتحقيق النجاحات».

وأنهى:«المنتخب الوطني يسير في الوقت الحالي بشكل إيجاببي، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، وأتمنى أن يحقق نتائج مميزة في  بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والأهم بالنسبة لي من كل شيء هو التأهل كأس العالم 2026».

وفي سياق مختلف.. نفى عامر حسين، ما تردد مؤخرا عن تدخل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في حل أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة ، مؤكدا أن من تواصل بين الزمالك والنادى البرتغالى هو نيلوا فينجادا المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك .
كان نادي سبورتنج لشبونة حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بحرمان نادي الزمالك من القيد خلال فترة الانتقالات، بشأن غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب وقائد الفريق الكروي الأول المقدرة بـ 1.5 مليون دولار.


وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة في تصريحات تلفزيونية: «من المفترض ألا نقحم فيتوريا في مثل هذه الأزمات، وهو يعمل بشكل جيد ويخطط لمستقبل الكرة المصرية جيدًا» ، مضيفا «ما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل ويرتبط بعلاقات جيدة مع الأندية البرتغالية ولا أعرف حقيقة تدخل فيتوريا من الأساس، وأنه فقط يعمل لصالح منتخب مصر».

وشدد عامر حسين، على أن أعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في عمله فيتوريا ، بما فيهم حازم إمام المشرف العام على المنتخب، واتحاد الكرة لم يستقر على مدير فني للجبلاية».