السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحركة الوطنية: أعضاء الحزب سينتشرون أمام اللجان لقيادة المشهد الانتخابي

الحركة الوطنية

الحركة الوطنية

محمد الأزهري

A A

أكد اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، أن أعضاء وقيادات الحزب سيتم توزيعهم على اللجان الانتخابية بأنحاء الجمهورية لقيادة المشهد الانتخابي والتصويت في جميع المحافظات.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية، لـ"الجمهور"، أن مقر الحزب بجميع المحافظات يتبع الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي، وهو المرشح الذي يدعمه الحزب ويحشد أنصاره، والناخبين إلى انتخابه.

وأوضح رئيس حزب الحركة الوطنية، أن قيادات ورموز الحزب سيتوجهون إلى مسقط رأسهم ومحل تأثيرهم وإقامتهم لقيادة الجماهير في التصويت للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لاستكمال الانجازات التي تستحقها مصر.

وطالب رئيس حزب الحركة الوطنية، الجميع بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لمن يراه ويدعمه، ووضع الصوت في الصندوق، والمساهمة في اختيار رئيس الجمهورية القادم.

وتنطلق الانتخابات الرئاسية بالداخل خلال أيام 10 و11 و12، من شهر ديسمبر الجاري، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات مسبقًا، وانتهت انتخابات المصريين بالخارج بعد عقدها أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر .

ويبدأ الصمت الانتخاب مع انتصاف ليل القاهرة اليوم، وبداية يوم الجمعة، تمهيدًا لانعقاد الانتخابات الرئاسية في الداخل، الأحد المقبل وعلى مدار 3 أيام.

ويبدأ الصمت الانتخابي من الساعة الـ12 صباحًا، وتتوقف معه الحملات الانتخابية للمرشحين الأربعة عن الدعاية عبر اللقاءات التلفزيونية أو المؤتمرات الجماهيرية وغيرها من الوسائل الإعلامية.

search