الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي: نحترم شباب بلوزداد ونسعى للحفاظ على اللقب الإفريقي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

تحدث محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة، أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :«الأهلي يحترم المنافس جيدًا، ويتفهم دوافعه لتحقيق الفوز، لكن نسعى لتحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد الجزائري، لتعزيز صدارة المجموعة».

وأضاف:«هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن، وسنبذل كل ما لدينا خلال اللقاء، من أجل تحقيق الثلاث نقاط والتأهل للدور القادم، ومن ثم الحفاظ على اللقب الأفريقي، وإسعاد الجماهير».

وتابع قائلاً:«التركيز في الوقت الحالي على مباراة الغد، ولا يوجد أحد يفكر في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين تعودوا على الفصل بين البطولات المختلفة».

وواصل:«: لا يمكن أن يكون هناك تشبع من البطولات، وجمهور الأهلي يمثل لنا دوافع كبيرة للفوز ووجوده يدعمنا ويساندنا بشكل كبير، وهناك عوامل عديدة تؤثر على الأداء مثل الإجهاد والسفر لساعات طويلة والمشاركة في أكثر من بطولة، هذه أمور خارج إرادة البشر».

وأردف:«ونسعى للفوز بكل البطولات التي نشارك فيها مثل الدوري وإفريقيا والسوبر والكأس، نحن نسير بشكل جيد، والوقت مبكرًا للحكم على الموسم».

وأنهى حارس الأهلي:«في بطولة الموسم الماضي كنا نسير بشكل غير موفق في إفريقيا، ولكن نجحنا في حصد اللقب في النهاية، وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين، وما يقوم به الجهاز الفني لإنهاء الموسم على أفضل ما يكون، والجمهور يتفهم ذلك ويساندنا دائمًا من أجل حصد المزيد من البطولات».

قائمة الأهلي لمواجهة بلوزداد

وتضم القائمة كلاً من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ،علي معلول، خالد عبد الفتاح، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني ، مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أنتوني موديست.

وشهدت القائمة عودة الفرنسي أنتوني موديست بعدما اشتكي الفترة الأخيرة من الإصابة بالعضلة الضامة أبعدته عن المباريات السابقة للفريق، واستبعد أحمد عبد القادر وأكرم توفيق، وكريم الدبيس وصلاح ومحسن وكريم نيدفيد لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء غد الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

search