الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: أقدر حزن جماهير الأهلي.. لكن اللاعبين بشر

كول

كول

إسلام عبدالجليل

A A

علق مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على مباراة شباب بلوزداد  المقرر  لها غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذى عقد ببرج العرب الليلة إن كل مباريات دوري أبطال إفريقيا صعبة، لكن جاهزون لمواجهة بلوزداد ودوافعنا كبيرة للغاية لتحقيق الفوز، مضيفا أن فريق شباب بلوزداد منافس قوي ولديه رغبة قوية في الفوز لتعديل موقعه بالمجموعة نظراً لتقارب الفوارق بين الجميع.

وأضاف: أن الفريق واجه ظروفًا صعبة خلال الفترة الماضية من حيث الإجهاد والإرهاق الذهني واللاعبون بشر وبحاجة إلى الراحة والاستشفاء، البعض يعقد مقارنة مستمرة بين الموسم الماضي الذي كان أسطوريًّا والموسم الحالي الذي ما زال به الكثير من البطولات ليفوز بها الفريق.

وأشار إلى أن خسارة بطولتين في الموسم جعلت هناك حالة حزن، المباراة الماضية أمام يانج أفريكانز قدمنا مستوى رائع وأضعنا كمية فرص محققة خلال الشوط الثاني.
وأضاف: أؤكد أن الفريق بدأ يستعيد مستواه وسنقدم مستوى أفضل خلال المرحلة المقبلة، وأن جماهير الأهلي تستحق الأفضل دائمًا ويجب أن يبذل كل لاعب أقصى جهد.
واختتم حديثه: بعد بلوزداد سنغلق الملف ونستعد لكأس العالم للأندية في السعودية وهو مستوى آخر من المنافسة.

قائمة الأهلي لمواجهة بلوزداد

وتضم القائمة كلاً من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ،علي معلول، خالد عبد الفتاح، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني ، مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أنتوني موديست.

وشهدت القائمة عودة الفرنسي أنتوني موديست بعدما اشتكي الفترة الأخيرة من الإصابة بالعضلة الضامة أبعدته عن المباريات السابقة للفريق، واستبعد أحمد عبد القادر وأكرم توفيق، وكريم الدبيس وصلاح ومحسن وكريم نيدفيد لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء غد الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

search