الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل بالقوة الضاربة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد

نيوكاسل يونايتد

حسين العجيلي

A A

استقر إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، على تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إيفرتون، في المباراة التي ستجمع الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب «جوديسون بارك»، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نيوكاسل ضيفًا ثقيلاً على إيفرتون، على ملعب «جوديسون بارك» معقل فريق إيفرتون، ضمن منافسات الجولة 15 من البريميرليج0

تشكيل نيوكاسل الرسمي أمام إيفرتون

وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا، في خط الدفاع: كيران تريبير - لاسيليس - فابيان شار - ليفرامينتو، في خط الوسط: مايلي - برونو جيماريش - جويلاينتون، في خط الهجوم: ميجيل ألميرون - ألكسندر إيزاك - أنتوني جوردون». 

تشكيل إيفرتون أمام نيوكاسيل

بينما جاء التشكيل إيفرتون كالتالي: في حراسة المرمى: بيكفورد، في خط الدفاع: كولمان- تاركوفسكي- برانثويث- ميكولينكو، في خط الوسط: جانا- يونج - دوكوري- هاريسون، في الهجوم: مكنيل- ليوين.

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد

تنطلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب جوديسون بارك.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُبث مباراة إيفرتون ونيوكاسل عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2023-2024، في مباراة بتعليق جواد بدة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق إيفرتون في المركز الـ 18 بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة.