السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رودريجو يفوز بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد

رودريجو

رودريجو

إسلام عبدالجليل

A A

توج الدولي البرازيلي رودريجو دي جوس، بجائزة أفضل لاعب في فريق ريال مدريد، خلال شهر نوفمبر، بعد تألقه الكبير وقيادة الفريق للفوز بالعديد من المباريات.

رودريغو ساهم في 10 أهداف خلال شهر نوفمبر بين دوري الأبطال والدوري الإسباني سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى.

وأعلن نادي ريال مدريد في وقت سابق عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر وهم: دانيال كاربخال، الألمانيين توني كروس وأنتونيو روديجر، الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي، والبرازيلي رودريجو.

وعلق رودريجو على فوزه بالجائزة، وقال: "أولا وقبل كل شيء، أشكر المشجعين كثيراً. الحقيقة هي أنه كان شهر نوفمبر شهراً مهمًا جدًا وجيداً جدًا بالنسبة لي، كل شيء سار على ما يرام وأتمنى أن أعيش أشهرًا أخرى مثله".

وأضاف رودريجو: "أنا بخير وأتحسن كل يوم. أعتقد أن هذا يظهر على أرض الملعب. أشعر براحة أكبر الآن، يمكنني إظهار أفضل نسخة لدي وأنا أُظهر ذلك في كل مباراة. أنا سعيد جدًا وأريد فقط الاستمرار على هذا المنوال".

وفي سياق متصل نجح النجم البرازيلي رودريجو سيلفا دو غوس، في التسجيل لثلاث مباريات متتالية مع ريال مدريد لأول مره منذ قدومه إلى قلعة السنتياجو برنابيو، وذلك بعد تسجيله هدفين في مباراة الأمس أمام قادش.

واستطاع الساحر البرازيلي إحراز هدفين في مرمي قادش في المباراة التي جمعت الفريقين، وسجل هدفين في مباراة إشبيلية والتي فاز بها الملكي بخمسة أهداف، وسجل الهدف الثالث لمدريد في مرمي سبورتينج براغا في دوري أبطال أوروبا.

search