السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أهدي الجائزة للجمهور».. محمد رمضان أفضل ممثل في دير جيست

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان محمد رمضان ترشيحه لجائزة دير جيست كأفضل ممثل 2023، عن دوره في مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في موسم رمضان الماضي.

نشر الفنان محمد رمضان البوستر الدعائي لحفل دير جيست، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أهدى محمد رمضان هذه الجائزة لجمهوره ولفريق عمل مسلسله جعفر العمدة، والذي استطاع من خلاله أن يدخل بيوت الجمهور المصري بل والعربي، كما وجه رسالة شكر للقائمين على دير جيست.

وعلق محمد رمضان على البوستر: «شكراً ديرجيست، جائزة أفضل ممثل ٢٠٢٣، عن دور جعفر العمدة من مسلسل جعفر العمدة، أهدي الجائزة للجمهور ثم الى كل فريق العمل، الحمدلله».

وفي السياق، تعرض الفنان محمد رمضان إلى الكثير من الانتقادات، وذلك بعد نشره لفيديو أغنيته الجديدة التي يشارك بها ضمن افتتاح كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامته خلال الشهر القادم في كوت ديفوار.

ظهر محمد رمضان وهو يرقص مع أشخاص أفريقيين، دون أن يرتدي قميصًا.

وعلق محمد رمضان على هذا الفيديو خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: «احفظوا أغنية أكوابًا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس أمم إفريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار، ثقة في الله نجاح».

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو، كالتالي: «ناس في دنيا وناس في دنيا تانية، حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم انصر إخواتنا في فلسطين»، «إيه يامعلم يابتاع روح حارب فين جيش بلدك، أنت كده فارق معاك القضية والحرب اسكت بقى، وبطل تمثيل في الحقيقة»، «كله تمثيل ولا احترام لدماء شهداء وأهل غزة»، «ما أنت بترقص أهو وفرحان، عامل فيها بطل ليه يا رمضان».

search