الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها الحمل.. أبراج يلاحقها الحظ السيئ في 2024

أبراج أقل حظا في 2024

أبراج أقل حظا في 2024

الزهراء علام

A A

مع اقتراب سنة جديدة يرغب الكثير من الناس في معرفة ما يذكره خبراء الفلك حول ما تحمله لهم الأيام القادمة، فإن هناك أبراجا فلكية يواجهون هذا العام بعض التحديات على الصعيد المهني.

برج الدلو

يعتبر مواليد برج الدلو من الأبراج الأقل حظا في عام 2024، كما أنهم لا يحبون أن يراهم  أحد وهم في حالة من الحزن والقلق، يعشقون السفر، يميلون لتغيير الأماكن بشكل دائم حتى لا يشعرون بالملل والرتابة. حيث إنه بحاجة إلى الصبر وبذل جهود متواصلة، بالإضافة إلى ضرورة استمرار السعي لتنفيذ خططه وأفكاره في الاتجاه الصحيح، وبالرغم من أن مواليد برج الجدي يواجهون تحديات مهنية، إلا أنهم يمرون بفترة سعيدة من الناحية العاطفية حيث تستقر أوضاعهم العاطفية في 2024.

برج الحمل

 برج الحمل من الأبراج النارية التي تتميز بالحيوية والنشاط ، ولديه شخصية قوية، ولديه الكثير من الأوقات الممتعة سواء مع العائلة أو الأصدقاء. يواجه مواليد برج الحمل العام القادم 2024، بعض التحديات تتعلق على الصعيد المهني والمادي، كم أن بعضهم من المحتمل أن يضطر إلى بيع أملاكه حياتهم، لذا فإن هذه العقبات تحتاج إلى صبر وانتباه عند التعامل مع الأمور المالية.

برج القوس

هو البرج التاسع من الأبراج الفلكية ويمتد تاريخه من 22 من شهر نوفمبر إلى 21 من شهر ديسمبر، ويتميز صاحبه بالتفاؤل والأمل والتطلع إلى الأمام دائمًا.

من الأبراج التي تواجه تحديات في الوصول إلى أهدافها، كما يواجه مواليد هذا البرج بعض الصعوبات في علاقاتهم العاطفية، حيث يمرون بفترة من التوتر وعدم القدرة على التفاهم مع الآخرين، ومن المحتمل أن يعانوا التحديات المالية حيث سيمرون بفترة تحمل التكاليف الزائدة أو عدم القدرة على سداد الديون المتراكمة.