السبت، 05 أكتوبر 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للحفاظ على قوام الفريق.. النصر يجدد عقد لاعبه

عبد الإله العمري

عبد الإله العمري

إسلام عبدالجليل

A A

وقع نادي النصر السعودي، اليوم الخميس، عقداً جديداً للاعب الفريق عبدالإله العمري، ليواصل مسيرته مع النادي حتى عام 2028، من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إكس» لتوقيع عبد الإله العمري عقداً جديداً مع الفريق، معلقا:" بيـتـه واختيـاره".

بيـتـه .. واختيـاره 💛#العمري_نصراوي 🤩 pic.twitter.com/PE7IPYdkqV

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) December 7, 2023 ">

بيـتـه .. واختيـاره 💛#العمري_نصراوي 🤩 pic.twitter.com/PE7IPYdkqV

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) December 7, 2023

وانتقل عبدالإله العامري لصفوف النصر قادماً من نادي الوحدة في 2019، وخاض مع النصر، 115 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب كأس السوبر السعودي خلال موسم 2020 – 2021.

وفي سياق متصل كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن إقامة حفل غنائي كبير في العاصمة السعودية الرياض.

وجاء الإعلان عبر حساب تاليسكا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، حيث نشر مقطع فيديو قصيرا يعلن فيه تفاصيل الحفل.

وأعلن اللاعب أن الحفل سيقام في 15 ديسمبر على مسرح «البيج بيست» في الرياض، ومن المقرر أن يتم افتتاح الحفل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

حفلات غنائية سابقة

ويشتهر تاليسكا بموهبته الغنائية، حيث شارك في حفلات غنائية كبرى في البرتغال والبرازيل، وقد اكتسب لقب "سبارك" في عالم الموسيقى بفضل مهاراته في الراب، ومن المتوقع أن يقدم تاليسكا عروضًا مميزة خلال الحفل القادم في الرياض.

يأتي حفل تاليسكا ضمن فعاليات ساوند ستورم 2023، والمعروف أيضًا بمهرجان الرياض الموسيقي، ستقام الفعاليات في العاصمة السعودية من الخميس 14 ديسمبر إلى السبت 16 ديسمبر من العام الجاري.

search