الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مرور ربع قرن على وفاتها.. العرافة العمياء تعود بتوقعات عام 2024

العرافة العمياء

العرافة العمياء

الزهراء علام

A A

توفيت العرافة «بابا فانجا» عام 1996 والتي عرفت بالعرافة العمياء، وبالرغم من مرور أكثر من ربع قرن على وفاتها، إلا أنها سجلت تنبؤاتها حتى عام 2030 والتي تحدث على أرض الواقع، وسبق أن توقعت  «فانجا» موت الأميرة ديانا وانتشار فيروس كورونا والكارثة النووية وغيرها من الأحداث.
 

وتعود «فانجا» إلى الساحة مجددا مع بداية عام 2024 والانتهاء من عام 2023، ينشر موقع  indy100 توقعات العرافة العمياء للعام الجديد.

أزمة اقتصادية كبرى

توقعت العرافة العمياء أن يمر العالم بأزمة اقتصادية كبرى، ترتفع فيها مستوى الديون العالمية، وتزداد التوترات، وانتقال القوة الاقتصادية من الغرب إلى الشرق.

الإرهاب على أوروبا

وفقا لتوقعات العرافة العمياء فإن أوروبا ستشهد العام القادم هجوماً إرهابياً من جانب متطرفين، كما أن دولة كبرى ستجري اختبارات أو هجمات لأسلحة بيولوجية.

محاولة اغتيال الرئيس الروسي بوتين

تتنبأ «فانجا» إن الرئيس الروسي بوتين سيواجه في العام الجديد محاولة اغتيال، وأن هذه المحاولة لن تكون من الخارج وإنما من شخص في داخل البلد.

تصاعد الهجمات السيبرانية 

سيشهد عام 2024 ارتفاعًا كبيرًا في الهجمات السيبرانية، ولن تكون هذه عمليات اختراق سرية، بل هجمات شاملة على البنية التحتية الحيوية، بما في ذلك مرافق معالجة المياه وشبكات الكهرباء.

الثورة التكنولوجية

يزدهر مجال الذكاء الاصطناعي العام القادم ويؤدي ذلك إلى إحداث ثورة تكنولوجية غير مسبوقة في جميع مجالات الحياة وحل مشكلات تقنية تتعلق بأحداث سابقة في مجال الحواسيب.

بابا فانجا

ولدت فانجا عام 1911، وكانت طفلة عادية بعيون بنية وشعر أشقر، توفي والدها خلال الحرب العالمية الأولى، وتوفت والدتها بعد فترة وجيزة، وتربت على رعاية وإحسان الجيران وأصدقاء العائلة المقربين لمعظم شبابها، واتسمت بالذكاء منذ صغرها، وفقدت بصرها بسبب إعصار ألقي بها في حقل.

search