الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أميرة فراج تدعم المرأة الفلسطينية بأغنية «بنت قوية» ورسالة لـ«عزيز مرقة»

أميرة فراج

أميرة فراج

رحاب عنتر

A A

طرحت المطربة والإعلامية المصرية أميرة فراج، زوجة الفنان أحمد فهمي «واما» البوستر غنائي جديد بصوتها للفنان الأردني عزيز مرقة، بعنوان بنت قوية، وذلك عبر صفحتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وسبوتيفاي، وجميع المنصات الغنائية.
ونشرت أميرة فراج، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جزءا من الأغنية وكتبت عليها: «إهداء إلى كل امرأة وبنت قوية تتحمل صعوبات وتحديات الحياة.. تحية لك يا من أعطيت للحياة معنى».
وأضافت أميرة: «تحية لك يا من زدت الكون غنى، إلى كل سيدة فلسطينية عانت وتحملت وصبرت وجاهدت وفقدت أعز ما تملك، كوني قوية كما أنتِ، أنتي أميرة وبدونك لا تحلو الحياة».

وجهت الفنانة أميرة فراج رسالة شكر خاصة للفنان عزيز مرقة، والمخرج عمر شرقي.

وكانت قدمت الفنانة والمذيعة أميرة فراج، خلال الفترة الأخيرة، عدد من الأغاني الكافر، لفنانين مختلفين من بينهم، حسين الجسمي، وفضل شاكر، وغيرهم، استعدادًا لطرحها عمل غنائي جديد خاص بها في الفترة المقبلة.


أعمال أميرة فراج

أميرة فراج، هي مطربة ومقدمة برامج تلفزيونية مصرية، قدمت عدد من الأغاني مثل شاطرة، وأنا الأهلي، التي أهدتها إلى النادي الأهلي، واصعب تجربة، وفيك العشم، أما بالنسبة للبرامج التلفزيونية، فقدمت برامج مثل عسل أبيض على فضائية تن، وكانت آخر أعماله التلفزيونية البرنامج الاجتماعي الرياضي «الحريفة» والذي كان يعرض عبر قناة الأهلي.
وخاضت أميرة تجربة الغناء في بداياتها مع فرقة «أيامنا الحلوة»، كما أنها قامت بإصدار دعاء ديني لشهر رمضان، وقدمت عدد من الحفلات بالأوبرا وساقية الصاوي.

search