السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير أبراج يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري إفريقيا

النادي الأهلي

النادي الأهلي

أسماء أبو شادى

A A

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، على ملعب «برج العرب»، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في دوري أبطال إفريقيا.

وتوقع خبير الأبراج محمد صبحي، أنه ستكون  طاقة لاعبي الأهلي يغلبه الحذر والهدوء ومحاولة السيطرة علي مجريات المباراة علي الجانب الاخر فريق شباب بلوزداد يلعب باريحة وتامين دفاعي وهجمات علي فترات متباعدة،  قد يكون حكم اللقاء له تأثير علي نتيجة المباراة وتتضح قرارته ضد فريق الأهلي بوضوح.

وبالنسبة للنتيجة المتوقعة:  فوز الأهلي على فريق شباب بلوزداد الجزائري  أو تعادل الفريقين.

القناة الناقلة

وتنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد

وكان فريق الأهلي قد واصل  تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى لاعبو الأهلي  تدريبات متنوعة، وذلك وفقًا لبرنامج الأحمال البدنية الذي وضعه أندريس إندويا مخطط الأحمال بالفريق، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية.

بينما خاض حراس مرمى الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على إجراء تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين في إطار التحضيرات للمباراة المقبلة.

search