الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل الدحدوح ينعى مراسلا صحفيا: «أصبحنا نهبًا للأوجاع ولن تسكت أصواتنا»

 وائل الدحدوح

وائل الدحدوح

رحاب عنتر

A A

نعى المراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح أحد المراسلين الفلسطينيين، الذي استشهد اليوم، عقب إطلاق النار على قطاع غزة.

وعبر المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح عن حزنه لفراق زميله، وأنهم أصبحوا نهبُا للأوجاع والأحزان، مؤكدًا صمود الشعب الفلسطيني وبأنهم لن يسكتوا أبدًا على ما يتعرضون له من مجازر وظلم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب وائل الدحدوح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة إكس: «تجمّل بالصبر يا أخي، فلقد أصبحنا نهبا للأوجاع والأحزان التي لا و لن تسكت أصواتنا ما دمنا على قيد الحياة، اليوم فقدنا يا مؤمن قلباً كان يدعو لنا في ظهر الغيب، لكن الرحمن الرحيم باقٍ حي لا يموت وهو أرحم بنا من أنفسنا، وما من بلسم أفضل من الرضى والتسليم لقضائه وقدره جلَّ في عُلاه وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وفي السياق، وجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة مواساة للمراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأعادت فيفي عبده نشر فيديو للمراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، يروي معاناته بفقد أفراد أسرته، أثناء قصف الاحتلال الإسرائيلي، وحزنه الشديد وحرمانه من رؤيتهم قبل استشهادهم.

وعلقت فيفي عبده عبر موقع «إنستجرام» من خلال خاصية أستوري، داعية لهم بالرحمة.

وكتبت فيفي عبده خلال أستوري: «ربنا يرحمهم وهم سابوك وراحوا على اللي أحن منك، في الجنة ونعيمها إن شاء الله».

تصدر فيديو نزوح وائل الدحدوح المراسل الصحفي الفلسطيني، فيديوهات نزوح الشعب الفلسطيني من قطاع غزة، محركات البحث اليوم، عقب تعرضهم لقصف الاحتلال الإسرائيلي.

وكان ضمن النازحين المراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، وبدا على ملامحه الحزن الشديد على خروج الشعب الفلسطيني من دياره، وكونه وحيدًا عقب استشهاد جميع أفراد أسرته.

وقال وائل الدحدوح خلال الفيديو: «الطريق كان عذاب والله، الخروج من الديار صعب ومؤلم جدًا».

search