السبت، 06 يوليو 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ياسر جلال وصابرين ومجدي أبو عميرة يدعمون السيسي رئيسًا لمصر.. فيديو

صابرين

صابرين

رحاب عنتر

نشرت الصفحة الرسمية للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فيديو لتأييد ودعم عدد من الفنانين للرئيس السيسي، على أنغام أغنية «مصر دايمًا لما تنوي» للفنانة شيرين عبد الوهاب.

شارك كل من الفنان ياسر جلال، عفاف شعيب، صابرين، نهال عنبر، والمخرج مجدي أبو عميرة، في تقديم رسائل الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما طالبوا الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ووجه الفنان ياسر جلال رسالة للشعب المصري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: «الظروف اللي إحنا شايفينها خصوصًا على الحدود الشرقية، يحتم علينا أن نصطف كلنا ونبقى قبضة واحدة صلبة تحت قيادة هذا الرجل، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2024، بكل الحب بدعمه».

كما دع المخرج مجدي أبو عميرة الشعب المصري بضرورة الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية قائلًا: «بدعو كل المصريين المشاركة في هذا العرس الانتخابي، حتى نُظهر للعالم كله أننا قمة الديمقراطية، حفاظًا على الأمن القومي المصري، واستكمالًا لمسيرة التنمية والرخاء ومن أجل الاستمرار في توفير حياة كريمة أنا بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024».

وأكدت الفنانة صابرين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلة: «كلنا لازم ننزل، عشان الرئيس السيسي رجل المرحلة، لازم ننزل عشان هنكمل المشوار معاه، كل الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمانة أدوها صوتكم وأنزلوا، عشان العالم كله يحتفي دائمًا وأبدًا بمصر أم الدنيا».

وطالبت الفنانة عفاف شعيب الشعب المصري بالنزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية قائلة: «أطالب الشعب المصري ينزل للانتخابات، لازم كلنا ندلي بصوتنا ونقول إحنا عايزين مين، أنا بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي».

كما دعت الفنانة نهال عنبر المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلة: «بدعو المصريين يشاركوا في الانتخابات عشان ده منظرنا قدام العالم كله، النهاردة مستنيين يشوفوا المصريين هيعملوا ايه، شكرًا يا سيادة الرئيس، على المجهود الكبير والوطنية وحبك لمصر الجامد ده، وأن حضرتك رجل دولة وصارم حازم لأي حد يحاول يقرب من مصر، بتحب شعبك وعايزة يبقى أحسن شعب في الدنيا، وعايز مصر تبقى أم الدنيا وهتبقى أم الدنيا إن شاء الله».