الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برونو سافيو يغازل الأهلي بصورة

سافيو

سافيو

إسلام عبدالجليل

نشر البرازيلي برورنو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق، صورة تجمعه مع ببيرسي تاو ومحمد عبد المنعم،  أثناء احتفالهم بأحد الأهداف في الدوري أثناء تواجده مع الفريق الأحمر الموسم الماضي.

وعلق على صورة بيرسي تاو بإشارات حزينة وذلك في ستوري له على حسابة الرسمي على إنستجرام، والصورة الأخري مع محمد عبد المنعم.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء غد الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

30 ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد

وأسفر الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، الذى عقد أمس الأربعاء، عن الموافقة عن حضور 30 الف مشجع للمباراة المنتظرة، والتي ستجمع بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد مفاجآت بالجملة، وذلك في ظل الغيابات التي يعانيها فريق الكرة بالأهلي بسبب الإصابات والاستبعاد الفني.