الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالمجيد يواصل التأهيل في «الزمالك» تمهيدًا للمشاركة في المباريات

حسام عبدالمجيد

حسام عبدالمجيد

حسين العجيلي

A A

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، عصر اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.

واستكمل حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريب الجماعي للأبيض الذي أقيم عصر اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة ساجرادا بالكونفدرالية الأفريقية.

وأدى عبد المجيد مجموعة من التدريبات البدنية الخفيفة، قبل أن يواصل المران بخوض تدريبات فردية في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بكسر في الأنف.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث شهدت الفقرة التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية في المساحات الصغيرة، بالإضافة إلى الاهتمام بعملية الضغط الفردي والجماعي على المنافس.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق ساجرادا الأنجلولي، يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا الأنجلوي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

search