الخميس، 11 يوليو 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ممثل حملة حازم عمر: سنسعى لهيكلة الاقتصاد وترشيد الإنفاق العام

الدكتور كريم سالم

الدكتور كريم سالم

منار شعبان

قال الدكتور كريم سالم، ممثل حملة المرشح الرئاسي حازم عمر بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن البرنامج الانتخابي خاصة في المحور الاقتصادي له هدف رئيسي وهو إعادة بناء الاقتصاد حتى لا يتأثر بالتحديات الخارجية، مثلما حدث في أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

وأضاف سالم: خلال مشاركته في مناظرة عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بين ممثلي المرشحين في الانتخابات الرئاسية، سنسعى إلى هيكلة الاقتصاد المصري، ولدينا أهداف منها زيادة الاستثمار الزراعي والصناعي، والعمل على العائد من الإنفاق العام وترشيد الإنفاق العام".

وأكد أنه يجب إصلاح هيكل المالية العامة، ونحتاج إلى إعادة هيكلة الأعباء الضريبية، والنظر إلى المجموعة السلعية المتعلقة بالدواء والغذاء، على أن يتم تقليل القيمة المضافة عليها، على أن يتم الاعتماد على التوسع في البنوك التخصصية".

أدار الحوار خلال المناظرة، أحمد مبارك، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في المناظرة د. سمير صبري، الخبير الاقتصادي ومقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حاتم رسلان، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، النائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، د. كريم سالم، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.