السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب مصطفى محمد قبل مباراة باريس: نعلم قيمة اللاعب وسيعود للتهديف

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسلام عبدالجليل

A A

أشاد جوسلين جورفينيك، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، والذي يلعب ضمن صفوفه مهاجم منتخب مصر مصطفي محمد، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي نظيره باريس سان جيرمان، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

وتعرض مصطفى محمد لانتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية من الصحف الفرنسية بعد تراجع مستواه وغيابه عن التسجيل خلال الشهر الماضي، بعد بداية اللاعب القوية في بداية الموسم.

تصريحات مدرب نانت عن مصطفى محمد

وقال جوسلين جورفينيك مدرب نانت في تصريحات نقلتها صحيفة «أكسام»  التركية: مصطفى محمد مهاجم خطير وسجل العديد من الأهداف العام الماضي وهذا العام، ويمتلك العديد من نقاط القوة يجب أن نبرزها ليستعيد اللاعب مستواه مرة أخرى.

وفي سياق متصل تعرض مشجع من جماهير نادي نانت الفرنسي للقتل قبل مباراة فريقه أمس أمام نيس ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري 2023-2024.

وأعلن نادي نانت الفرنسي والذي يلعب ضمن صفوفه مهاجم منتخب مصر مصطفي محمد، اليوم الأحد أن مقتل أحد مشجعيه طعنا، قبل مواجهة فريق نيس، أمس السبت، في الدوري الفرنسي، في صدمة كبيرة ومفجعة للجماهير.

نانت يكشف تفاصيل مقتل مشجعة

وأوضح نادي نانت في بيان رسمي، أن الضحية تبلغ من العمر 31 عامًا، وتعرض للطعن من الخلف على يد أحد مشجعين فريق نيس، وتم نقله للمستشفي لكن لم يتمكن الطاقم الطبي من إسعافه.

وأعرب نادي نيس عن تعازيه لأسرة الضحية، إلا أن النيابة الفرنسية فتحت تحقيقًا في الواقعة والذي أدت إلي فقدان مشجع حياته.
 

search