الخميس، 04 يوليو 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل محاكمة فني تكييف أنهى حياة زوج عمته بالجيزة إلى 20 ديسمبر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل محاكمة شخص، أنهى حياة زوجة عمته، إلى 20 ديسمبر القادم، للاستماع لشهود العيان في الواقعة، بمحافظة الجيزة.

تأجيل سابق من جنايات الجيزة
وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قد نظرت يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر من الشهر السابق، محاكمة فني تكييف وتبريد، بتهمة إنهاء حياة زوج عمته بعصا حديدية، نتيجة خلافات مالية بينهما، في منطقة إمبابة بالجيزة، ثم سرق منه مبلغا ماليا 7 آلاف جنيه.
وجاء في أمر الإحالة بالقضية رقم 12860 لسنة 2022 جنايات إمبابة، أن المتهم المدعو «مصطفى. ح»، البالغ من العمر 36 عامًا، ويعمل فني تكييف وتبريد، بأنه قتل في يوم 2 أغسطس عام 2022 السابق، زوج عمته المجني عليه المدعو «محمد. أ»، من غير سبق إصرار أو ترصد، بأن انهال عليه بعدة ضربات على رأسه، باستخدام عصا حديدية غرضه التخلص من حياته، مما أسفر عن إصابته التي أزهقت روحه.

التحقيقات الأولية تدين المتهم
وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم أحرز أداة «عصا حديدية» بدون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وأن جناية القتل التي ارتكبها، ارتبطت بجنحة سرقة، لأنه في نفس الزمان والمكان، سرق المتهم أموال المجني عليه، من داخل شقته السكنية، لكن خاب أمله بعد جريمته، لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو عدم عثوره على أي أموال داخل منزل زوج عمته.
وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أطراف مشاجرة فى منطقة الخصوص أسفرت عن مقتل طالب وإصابة والده وشقيقه تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إخطار النيابة للتحقيق فى الواقعة.
 بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الخصوص إخطارا من المستشفى العام بوصول طالب "مصاب بجرح نافذ وتوفـى أثناء إسعافه"، ووالد المجني عليه وشقيقه “مصابان بجروح وكسور متفرقة بالجسد” وكشفت التحريات عن نشوب مشاجرة بين المصابين وصاحب متجر أدوات منزلية وأبنائه الثلاثة بسبب خلافات الجيرة، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين وبحوزة أحدهم السلاح المستخدم فى الحادث.