الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عامر حسين يكشف حقيقة إقامة نهائي كأس مصر بالإمارات

عامر حسين

عامر حسين

دنيا عبده

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية إقامة نهائي كأس مصر لعام 2023، والمقرر له في 13 مارس المقبل، في الإمارات.

وأوضح «حسين»، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، من الممكن أن تؤجل عن موعدها المحدد، والمقرر فبراير المقبل، وذلك في حال وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وعن شائعات مد مسابقة الدوري المصري قال عامر حسين: «رغم الموسم المزدحم وكثرة الارتباطات خلال هذه الموسم سننهي الدوري في الموعد المحدد له وهو 30 يوليو المقبل»

وبشأن مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية، قال رئيس لجنة المسابقات: «لم يعتذر أي نادي عن الاشتراك في كأس رابطة الأندية في الوقت ذاته لم نفرض على أي نادي المشاركة في البطولة». 

عامر حسين يبرئ فيتوريا من التدخل في حل مشكلة الزمالك

في سياق آخر، نفى عامر حسين، ما تردد مؤخرا عن تدخل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في حل أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة ، مؤكدا أن من تواصل بين الزمالك والنادى البرتغالى هو نيلوا فينجادا المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك .

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة في تصريحات تلفزيونية: «من المفترض ألا نقحم فيتوريا في مثل هذه الأزمات، وهو يعمل بشكل جيد ويخطط لمستقبل الكرة المصرية جيدًا» ، مضيفا «ما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل ويرتبط بعلاقات جيدة مع الأندية البرتغالية ولا أعرف حقيقة تدخل فيتوريا من الأساس، وأنه فقط يعمل لصالح منتخب مصر».