السبت، 06 يوليو 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفريق جلال الهريدي يصل الدقهلية في المؤتمر الختامي لدعم الرئيس السيسي

الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن

الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن

محمد الأزهري

وصل الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، منذ قليل، إلى مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية؛ لعقد مؤتمر تأييدي للرئيس عبدالفتاح السيسي هناك بمنطقة المعاهدة ومدرسة اللغات، بدعوة من النائب اللواء أركان حرب أحمد العوضي نائب أول رئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، كما وصل اللواء طارق نصير الأمين العام ونائب أول رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إلى المؤتمر أيضًا.

 المؤتمر الختامي لدعم الرئيس السيسي

ويعقد مؤتمر حزب حماة الوطن، لقرى وعزب مركز ومدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بعد قليل، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ويعقد المؤتمر قبل بدء فترة الصمت الانتخابي، ويقام تحت مظلة حزب حماة الوطن، ضمن سلسلة المؤتمرات الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، واختار مدينة السنبلاوين وقراها للحديث عن القضايا الوطنية ومشروعات الدولة بالمناطق الريفية والقرى، ويحضر المؤتمر رموز العمل السياسي والحزبي والنيابي، ويقدم له الإعلامي الدكتور وليد الحسيني، بحضور عدد من القنوات التلفزيونية الناقلة.

الانتخابات الرئاسية

وتنطلق الانتخابات الرئاسية في الداخل يومي 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات، بعد انتهاء انتخابات المصريين بالخارج التي انطلقت أيام 1 و2 و3 من الشهر ذاته، وانتهت بحشود كثيفة للمصرين أمام القنصليات والسفارات المصرية بجميع دول العالم.

وحدد القانون بعض الحالات، التي يمنع بها التصويت، ومحرومة من ممارسة حقها الدستوري في الانتخابات الداخلية أو الخارجية ووفقًا لمواد الدستور والقانون، وأقرت المادة الثانية من القانون ممارسة الحقوق السياسية عددًا من الفئات المحرومة من مباشرة حقوقها بشكل مؤقت، إذ لا يحق لها التصويت في الانتخابات.