السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غرفة عمليات مركزية بمقر الوفد والمحافظات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة

المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عن تدعيم غرفة العمليات المركزية وربطها بشبكة اتصالات مع الغرف الانتخابية بالمحافظات المصرية لمتابعة سير العملية الانتخابية أثناء عملية التصويت.

وأكدت الحملة تعاونها الكامل مع الهيئة الوطنية للانتخابات والمنظمات الحقوقية المعتمدة لمتابعة انتخابات الرئاسة.

وأضافت الحملة الرسمية لمرشح الوفد، أن كافة الاستعدادات أجريت لدعم مرشح الوفد الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة ومتابعة عمليات التصويت على مدار اليوم.

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يدعو المصريين للمشاركة بقوة

دعا المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، المصريين إلى المشاركة بقوة في انتخابات الرئاسة المصرية والتي تجري عملية التصويت فيها الأسبوع المقبل.

وقال «يمامة» إن التغيير السلمي لأي سلطة طريقه الوحيد هو صناديق الاقتراع، مؤكداً أن من يرغب في التغيير أو عدم التغير عليه المشاركة والتعبير عن إرادته في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

وأضاف المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، أنه لمس تجاوب المصريين مع برنامجه الانتخابي أثناء المؤتمرات الانتخابية، مؤكدا أن البرنامج الانتخابي الذي قدمه حرص فيه على وضع حلول واقعية والنفاذ إلى المشكلات التي تعاني منها مصر ،خاصة اصلاح التعليم والاقتصاد.

برنامجي الانتخابي بمثابة خطة إنقاذ لمصر

وقال الدكتور عبد السند يمامة، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الوفد، إن برنامجه الانتخابي بمثابة خطة إنقاذ لمصر في ظل التحديات الاقتصادية والاجتماعية، التي تواجه البلاد.

وأضاف خلال المؤتمر الانتخابي الأخير الذي عُقد في قرية منيل شيحة بالجيزة، أن هناك أزمة في ارتفاع أسعار كافة السلع الغذائية، وهناك أزمات تعترض طريق الاقتصاد الوطني لم تقتصر على تداعيات جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

وقال المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، إن الجنيه المصري فقد نحو 90% من قيمته خلال 10 سنوات، فإذا وضعنا مقارنة بين الوضع الاقتصادي خلال 2023 وعام 2013، سنجد تضاعفا في الدين العام، مع زيادة الفوائد، مع زيادة مواد البناء مثل الأسمنت والحديد خلال عام بمعدل 10 أضعاف.

search