السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع مشرف تمريض بحادث في طريق صلاح سالم

مستشفى

مستشفى

أمة الله عمرو

A A

شهد طريق صلاح سالم صباح اليوم حادث إنقلاب سيارة ملاكي خاصة بأحد الأشخاص نتيجة إختلال عجلة القيادة، وتم نقله على الفور للمستشفى لوضعه في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع مشرف تمريض صغار
وكانت البداية عندما تبلغت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من وحدات مرور الطرق، بوقوع حادث بطريق صلاح سالم، لسيارة ملاكي بها شخص سقط جثة هامدة، نتيجة إصابته النافذة من إنقلاب سيارته.

سبب الوفاه إنفلات عجلة السيارة
وبالفحص والبحث ورفع الآثار المتواجدة على الطريق، تم العثور على شخص يدعى أحمد طه في بداية العقد الرابع من عمره، ويعمل مشرف تمريض الحضانات في مستشفى المستقبل التخصصي، سقط جثة هامدة، لفظ أنفاسه، فور تعرضه للحادث، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشى 

وعلى الفور تم نقل الجثة لمستشفى هليوبليس، وتم وضعها بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تعطي تصريح بدفنه، بعد إجراء توقيع الطب الشرعي عليه لكتابة تقرير وافي بسبب الوفاة من إصابات وكدمات نافذة. 

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وتمت إعادة خط سير الحركة المرورية مرة أخرى.
وفي سياقه شهد طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي مساء أمس، حادث مروري مروع نتيجة انفلات أحد عجلات سيارة المشرف الفني في قنوات التليفزيون المصري.

وكانت البداية عندما وصلت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من وحدات مرور الطرق، بوقوع حادث بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، لشخص وسقوطه جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص والبحث ورفع الأثار المتواجدة على الطريق، تم العثور على جثة شخص يُدعى “حمدي عي” في بداية العقد الخامس من عمره، ويعمل مشرف فني CCU في القناة الأولى المصرية بالتلفزيون المصري، وهذا نتيجة تعرضه للحادث الشنيع صباح اليوم، من اختلال عجلة سيارته، خلال القيادة في وقت شبورة الذروة الصباحية خلال الساعات الأولى من الصباح.

search